طيران العدوان يشن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية  

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الاثنين 1 ذو القعدة 1438هـ، سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية مخلفاً أضرارا كبيرة بالممتلكات والخاصة.

وأفاد مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف بـ5 غارات منطقة صرف شمال شرق العاصمة صنعاء، وشن3غارات على منطقة 48 جنوب العاصمة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الغاشم استهدف محافظة صعدة بسلسلة غارات حيث شن 4 غارات على منطقة طخية بمديرية مجز، و3 غارات على معسكر الجمهوري، وغارتين على المجمع الحكومي بمدينة صعدة،  وغارتين على قهرة النص بمديرية سحار، وغارتين على البنك المركزي وسط المدينة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بغارة بوابة اللواء التاسع بمدينة عمران، وشن غارتين على المعهد المهني في مديرية خمر، وغارتين على شبكة الاتصالات بمنطقة عجمر بمديرية حوث، و غارتين على المجمع بمديرية بني صريم بالمحافظة عينها.

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف، وغارة على منطقة الكدحة في مديرية المعافر بمحافظة تعز.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا