إدارة اليوتيوب تغلق قناة “سرايا القدس” عبر موقعها

موقع أنصار الله || علوم وتكنولوجيا ||أغلقت إدارة موقع اليوتيوب مساء الاثنين القناة الرسمية لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين التي لاقت انتشاراً واسعاً، وكانت تنشر عبرها انتاجاتها الفنية المرئية والمسموعة ويأتي هذا الحذف تعسفياً دون أي مبررات أو سابق إنذار, في انتهاك واضح وصريح للحريات.

وقال مسئول قناة سرايا القدس على موقع اليوتيوب: أن إدارة اليوتيوب قامت مساء الاثنين بإغلاق القناة تعسفياً دون أي مبررات أو سابق إنذار, في انتهاك واضح وصريح للحريات.

وأضاف: إنها ليست المرة الأولى التي تغلق فيها قناة سرايا القدس على اليوتيوب، ومن قبلها صفحة السرايا على موقع الفيس بوك والتوتير، وهذا يأتي في سياق سياسة الانحياز للكيان الصهيوني الغاصب، والاتفاقات الأخيرة التي عقدها الاحتلال مع إدارة اليوتيوب والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، لإسكات صوت المقاومة، ولإخماد أي صوت فلسطيني وعربي مناهض للاحتلال الصهيوني، وكل من ينشر قضايا وطنه، بحجة أنه يحرض ويخالف السياسية المتبعة للإدارة.

وختم بقوله: نحن كمجاهدون في الإعلام الحربي نحمل رسالة سامية وعظيمة وسنواصل جهودنا من أجل نقل هذه رسالة المقاومة بكل الطاقات والإمكانيات المتاحة وعبر كل المنصات الإعلامية التي نستطيع استخدامها لمخاطبة العالم والجماهير.

يأتي هذا بعدما أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي غدا نشر فيديو الكليب الجهادي رهن الإشارة، حيث سيتم نشره على موقع سرايا القدس الالكتروني الساعة العاشرة صباحاً.
المصدر : موقع “سرايا القدس”

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com