محافظ تعز يعقد مؤتمرا صحفيا حول المستجدات في المحافظة

 
موقع أنصار الله || أخبار محلية || عقد الاستاذ عبده الجندي محافظ محافظة تعز صباح اليوم الاثنين 15 ذو القعدة 1438هـ، مؤتمراً صحفياً حول اخر المستجدات بمحافظة تعز .
 
 
 
و خلال المؤتمر تحدث المحافظ عن عدد من المشاكل والصعوبات التي تعانيها وتواجهها محافظة تعز في كافة المجالات، وما خلفه العدوان الامريكي السعودي من دمار في البنى التحتية وما تعرضت له المحافظة من عمليات نهب وسلب من قبل مرتزقة العدوان.
 
 
 
وأشاد الجندي بصمود رجال الجيش واللجان الشعبية وما يقدمونه من تضحيات جسيمة من اجل الدفاع عن الوطن، وقال: ان هؤلاء الابطال هم من يستحقون التحية والتقدير والاجلال لتضحياتهم واستبسالهم في ميادين الشرف والبطولة..
 
 
 
واضاف انه تم فتح مكاتب للهيئات التنفيذية بالمحافظة لتقوم بدورها في خدمة المواطنين، وقال: انه سيتم استكمال فتح فروع بقية المكاتب التنفيذية والخدمية بالحوبان خلال الأسبوع المقبل لممارسة مهامها وتقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدا انتظام العمل في جامعة تعز ومكتب التربية والتعليم ومكتب الضرائب الذي يرفد الخزينة العامة يوميا باثنين مليون ريال فيما يستولى مرتزقة العدوان على عائدات الضرائب والوجبات والرسوم داخل المدينة إلى جيوبهم الخاصة.
 
 
وأضاف” إن مرتزقة العدوان هم من رفضوا تخفيف الأعباء عن أبناء تعز ويستمرون بحصار المدينة وأبنائها رغم سعي قيادة المحافظة بالتعاون مع الشخصيات الإجتماعية لفتح منفذ صالة للدخول إلى تعز بناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى “.
 
 
وسخر الجندي، في مؤتمره من عرض ما سمي بالشرعية المدعومة من تحالف العدوان، مبالغ مالية طائلة لكل عضو مجلس نواب يشارك في عقد جلسة برلمانية في محافظة عدن، مضيفا إن ذلك العرض المخزي فشل فشلا ذريعا عندما رفض جميع الاعضاء الوطنيين مثل تلك الاغراءات على حساب مصالح اليمن واليمنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com