السيد عبد الملك الحوثي : نحن رجال إسلام وسلام وليس وارد لدى شعبنا الاستسلام

موقع أنصار الله || محلي || أكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أننا في الشعب اليمني رجال إسلام وسلام وليس وراد لدى شعبنا الإستسلام.
وقال السيد القائد في كلمته أمام حكماء وعقلاء اليمن : كنا على الدوام نمد أيدينا للسلام المشرف وليس للاستسلام ، ونحن رجال إسلام وسلام لا رجال استسلام، لأن الاستسلام ليس له رجال، وإنما له دجاج

وأشار الى أنه لم نكن نمانع أي حلول مشرفة بالحد الأدنى تحفظ شرف وكرامة وسيادة وحرية واستقلال هذا البلد ، وإذا المسألة مساومة بين العبودية والحرية، بين الكرامة والهوان، بين الاستقلال أو التبعية فذلك ما لا يكون، وهذا مبدأ وليس تشددا .

ولفت السيد القائد إلى أنه لا ينفع اليمن إلا الصمود، وأما المبادرات والمساومات والصفقات فلا نتيجة لها ،من يحب أن يستسلم فذلك خياره، أما غالبية الشعب فغير وارد لديهم الاستسلام أبدا ، داعيا المرتزقة إلى الاحتكام إلى الشعب، بعيدا عن تدخلات الخارج ، ومؤكداً : لن نبيع ولا نشتري ولن نساوم في كرامة وسيادة هذا البلد إطلاقا ،

وحمل قائد الثورة عقلاء وحكماء اليمن الحفاظ على وحدة الداخل، والتصدي للمساومين والمخربين ، وإعانة الدولة للقيام بواجبها، ومن يعطل فعلى الجميع ردعه كائنا من كان .

وختم السيد القائد كلمته آملاً أن تتمكن الحكومة بمساعدة عقلاء وحكماء اليمن من تسليم ما تستطيعه من المرتبات قبل حلول عيد الأضحى المبارك .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com