لقاء موسع بذمار يؤكد على ضرورة تعزيز الصمود الوطني في مواجهة تصعيد العدوان

موقع أنصار الله || أخبار محلية || أكد عدد من وجهاء وقيادات السلطة المحلية وأنصار الله بمحافظة ذمار ، اليوم الإثنين 29 ذو القعدة 1438هـ، على ضرورة تعزيز الصمود في مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي.

 

وأكد المشاركين في فعالية مناهضة لإستمرار العدوان الأمريكي السعودي الغاشم واستهداف الجبهة الداخلية نظمها ابناء مدينة ذمار , على أهمية الحشد المشرف في ساحات الاعتصام التي دعا له  رئيس الثورية العليا محمد علي الحوثي.

 

الفعالية شهدت حضور جمع غفير من أبناء محافظة ذمار، والقيت فيها العديد من الكلمات التي اكدت على وحدة الصف الداخلي لمواجهة قوى العدوان ، كما دعت كافة علماء وحكماء وعقلاء ووجهاء محافظة ذمار لحضور اللقاء الموسع لهم والذي سيقام يوم غد الثلاثاء  تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي لمشاركة علماء اليمن وعقلاءها في الحفاظ على الوطن ومكتسباته .

 

الى ذلك أشار القاضي عبدالله الجرموزي مدير عام الأوقاف والارشاد بالمحافظة أهمية تكاتف الجميع ورص الصفوف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم بحق الشعب اليمني وتوحيد الجبهة الداخلية، مشيدا بالبطولات التي يصدرها أبطال الجيش واللجان الشعبية الأشاوس في ميادين الجهاد والتي عبر عنها بانها مبادرات من العيار الثقيل ليست كمبادرات مشبوهة مرتبطة مباشرة مع الخصم.

 

من جانبه اكد الشيخ أحمد حسين الحديجي في كلمته باسم المشائخ والأعيان ان القبيلة هي صمام الأمان للبلد وقد اثبتت الايام هذا. مضيفاً: نحن رهن اشاره من سماحة قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي حفظه الله ورعاه وانهم جنود مجندة طوعا لأوامر القائد حفظه الله.

ودعا المجتمعون إلى التحرك الجاد لرفد جبهات العز والشرف ومواصلة الثبات والصمود وعدم تقديم تنازلات على حساب دماء الشهداء وتضحيات الشعب اليمني وإعطاء رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح أول الأولويات.

 

قد يعجبك ايضا