“القناة الثانية” الصهيونية: بعد 6 سنوات على الحرب السورية.. الأسد أمام حسم وانتصار

موقع أنصار الله  || صحافة عربية ودولية ||

ذكرت “القناة الثانية” الصهيونية أنّه” بعد ست سنوات ونصف على الحرب الاهلية السورية، يشعر المسؤولون الكبار في الحكومة السورية والرئيس السوري بشار الاسد أنهم أمام حسم وانتصار”.

 

وأضافت القناة “إنّ الرئيس السوري “بالاستعانة بإيران، وبحزب الله وروسيا” هزم الإرهابيين، ونجح أيضا بشكل ممنهج بهزيمة “داعش” وتثبيت حكمه”، لافتةً الى أنّ” لهزيمة “داعش” والمسلحين مدلولًا في الكيان يتمثّل بالتمركز الايراني في سوريا”.

 

وتابعت القناة أنّ” رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو ينوي خلال لقائه الروسي فلاديمير بوتين الاربعاء القادم مناقشة الاتفاق الذي يسمح لإيران بالتمركز في المنطقة” وفق تعبيرها.

 

وبحسب القناة، فإنّ” هذا الاتفاق يقلق “اسرائيل”، بالرغم من أنّه يمنح الهدوء لروسيا والولايات المتحدة. وهناك أذن صاغية من جانب روسيا والولايات المتحدة للادعاءات “الاسرائيلية”، لكن للدولتين العظمتين منظومة مصالح كبيرة جدا في المنطقة، ما يزيد اكثر الخشية من ايران” حسب قولها.

 

وأردفت الصحيفة “الأسبوع الماضي، زار وفد صهيوني برئاسة رئيس “الموساد” يوسي كوهين واشنطن، والتقى الجنرال مكماستر، مستشار الأمن القومي للرئيس دونالد ترامب، وهناك أيضاً أذن مصغية، لكن في نهاية الأمر فإنّ الأميركيين لن يغيروا هذا الاتفاق، وايضاً هناك محاولة لنتنياهو مع بوتين في مكان ما لمحاولة تغيير سوء الأمر، او على الأقل الاهتمام بتطبيق هذا الاتفاق الذي يقلق “إسرائيل” جداً، وروسيا في نهاية الأمر هي رب البيت التي تقرر ايضاً حرية عمل “الجيش الإسرائيلي” في أجواء سوريا” على حد تعبير الصحيفة.

المصدر : العهد الاخباري

 

قد يعجبك ايضا