انكسار زحف واسع للعدو السعودي بمشاركة إماراتية وسودانية على الحثيرة بجيزان

موقع أنصار الله || أخبار محلية || انكسر زحف كبير قام به الجيش السعودي بمشاركة قوات إماراتية وسودانية ومجاميع كبيرة من المنافقين المرتزقة اليوم الاثنين 27 ذو الحجة 1438هـ، باتجاه موقع الحثيرة الاستراتيجي بقطاع جيزان .

وأكد مصدر عسكري بجيزان لأنصار الله أن وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنت بعون الله وتأييده من التصدي لزحف واسع قام به الجيش السعودي بمشاركة قوات إماراتية وسودانية ومرتزقة استمر منذ الفجر حتى مساء اليوم على الحثيرة وتبة الرمضة ووادي عبدالله بمشاركة جوية لطيران العدوان الحربي بأكثرمن خمسين غاره والأباتشي بأكثر من أربعين صاروخاً ، وكذلك طائرات الاستطلاع .

وأشار المصدر إلى أن مصرع وجرح أعداد كبيرة من الجنود السعوديين والإماراتين والسودانيين والمرتزقة وتكبدهم خسائر كبيرة في العتاد العسكري ، حيث دمرت وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية 3 آليات عسكرية خلال التصدي للزحف ، فيما اغتنمت كميات من الأسلحة المتنوعة .

ولفت المصدر الى أن الزحف استمر منذ فجر اليوم حتى المساء ،،وانتهى بهزيمة مدوية وخسائر فادحة للقوات المعتدية،،،مضيفاً أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين نوع زلزال1 وصلية من صواريخ الكاتيوشا ، فيما اطلقت المدفعية عدد من القذائف المدفعية اثناء عملية التصدي للزحف.

وذكر المصدر أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جندي سعودي في موقع الكرس ، فيما دكت القوة الصاروخية مرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع العقبة .

قد يعجبك ايضا