الجيش السوري: الدفاعات الجوية تصدت لطائرة إسرائيلية وأصابتها إصابة مباشرة

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||  أكّد الجيش السوري أنّ وحدات الدفاع الجوي التابعة له تصدت لطائرة إسرائيلية بعد أن خرقت الأجواء السورية من جهة الحدود اللبنانية.

 

وذكر بيان صادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في سوريا أن “العدو الإسرائيلي قام عند الساعة 8.51 صباح اليوم على اختراق مجالنا الجوي عند الحدود اللبنانية في منطقة بعلبك وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأصابت إحدى طائراته إصابة مباشرة وأرغمته على الفرار”.

 

وبحسب البيان فإنّه عند الساعة 11.38 أطلقت إسرائيل عدة صواريخ من داخل الأراضي المحتلة سقطت في أحد المواقع العسكرية السورية بريف دمشق واقتصرت الخسائر على الأضرار المادية.

وحذرت القيادة العامة للجيش من “التداعيات الخطيرة للمحاولات العدوانية المتكررة من جانب إسرائيل”، وأكدت تصميمها على مواصلة حربها ضد المجموعات الإرهابية التي تعتبر “ذراعَ إسرائيل” في المنطقة.

ويأتي بيان الجيش السوري بعد ساعات قليلة من تصريحات للناطق باسم الجيش الإسرائيلي قال فيها إنّ إسرائيل هاجمت بطارية صواريخ سورية مضادة للطائرات على بعد 50 كيلومتراً شرقي العاصمة السورية دمشق بعد أن أطلقت صاروخاً باتجاه طائرات حربية إسرائيلية.

المصدر: الميادين

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com