فعاليات متنوعة في محافظة إب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أصار الله || أخبار محلية || نظم أبناء عزل التفادي والسلق والذراحي بمديرية حبيش وأبناء عزلة النقيلين بمديرية السياني في محافظة إب، اليوم الأربعاء 4 ربيع اول 1439هـ، وقفات حشدة بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف وللتنديد بالصمت المخزي ازاء الجرائم البشعة والحصار الخانق الذي يتعرض له الشعب اليمني من قبل العدوان الغاشم.

 

 

وأكد المشاركون في الوقفات ان جرائم العدوان المستمرة منذ ثلاثة اعوام وتشديد الحصار الذي ولد معاناة كبيرة للشعب اليمني على مرآى ومسمع من المجتمع الدولي ومنظماته المفلسة المرتهنة للمصالح الضيقة يحتم على اليمنين النهوض والتلاحم والتوجه الى جبهات القتال ورفد المرابطين من ابناء الجيش واللجان للاقتصاص من العدوان وارغامه على ايقاف عدوانه وارجاع الارض المحتلة.

 

كما أكد المشاركين ان العدوان مهما استمر بجرائمه وحصاره لن يكسر ارادة هذا الشعب او يوهن من عزيمته وسعيه نحو الكرامة والعزة والتخلص من الوصاية والتبعية. منددين بالبيان المخزني لما تسمى بجامعة الدول العربية الذي وقف الى جانب القتلة والمجرمين والمعتدين ضد ابناء الشعب اليمني المظلوم.

 

ودعت الوقفات الى المشاركة الفاعلة والتحشيد الكبير في العاصمة صنعاء لإحياء الفعالية الكبرى التي ستقام بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لسيد الخلق اجمع محمد صلوات الله عليه وعلى اله لنجسد من خلالها عظمة هذا القائد ومكانته في قلوبنا ونستلهم منه الشجاعة والقوة في مواجهة طغاة العصر من الامريكان واليهود واذيالهم من ال سعود ومن تحالف معهم ضد هذا الشعب العظيم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com