الناطق الرسمي لأنصار الله يدين العمل الاجرامي الذي استهدف مصلين شمال سينا

موقع أنصار الله || أخبار محلية || أدان الناطق الرسمي لانصار الله الأستاذ محمد عبدالسلام العمل الإجرامي البشع الذي استهدف مصلين في مسجد بشمال سيناء والتي اعتبرها كل أبناء شعبنا اليمني جريمة تتنافى مع الدين والأخلاق والقيم الإنسانية.

وأكد محمد عبدالسلام أن استهداف المساجد وقتل المصلين آفةٌ ضربت العديد من البلدان، مضيفا أن الجماعات التكفيرية نشطت في بلدنا اليمن بدعم وإسناد العدوان السعودي الأمريكي، وقد اشترك معها في الوحشية والتدمير الشامل من خلال قصف المساجد والأسواق والمستشفيات ومختلف المنشآت المرتبطة بالدولة والمجتمع.

وأوضح محمد عبدالسلام الجماعات الاجرامية تعاود نشاطها الإجرامي في مصر وهو يحتم على شعوب المنطقة أن تقف صفا واحدا للقضاء على الفكر التكفيري لا استخدامَه ودعمه في بلدان والتظاهر بمحاربته في بلدان أخرى، مشيرا إلى أن سوريا والعراق تخطو نحو مرحلة أكثر أمنا بعد تلاشي أخطر الجماعات التكفيرية المدعومة أمريكيا وإسرائيليا ومن بعض أنظمة المنطقة.

وقال محمد عبدالسلام: إننا ومن منطلق تجربتنا في مواجهة تلك الآفة الخطيرة لنؤكد أنه لا مصلحة لأحد في شيوعها سوى ثلاثي الهيمنة أمريكا وإسرائيل والسعودية.

كما جدد الناطق الرسمي لانصار الله التضامن مع الشعب المصري الشقيق ، مؤكدا أن آفة العنف والتطرف التكفيري تتطلب معالجة شاملة لأوضاع المنطقة، وإعادة صياغة التحالفات برؤية تأخذ مصلحة الأمة فوق كل اعتبار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com