تدشين حملة التبرع بالدم بمحافظة مأرب بمناسبة المولد النبوي الشريف

 

موقع أنصار الله || أخبار محلية || في ذكرى المولد النبوي الشريف قام  أبناء محافظة مأرب اليوم الأحد 8 ربيع اول 1439هـ،، بتدشين حملة للتبرع بالدم  لجرحى لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمستشفى السبعين الذي يقوم باستقبال المتبرعين، حيث كان في مقدمة المتبرعين بالدعم عدد من مشائخ و اعيان وواجهات المحافظة .

 

القائمون على الحملة عبروا عن ارتياحهم للإقبال الكبير من المواطنين على التبرع بالدم في ذكرى المولود النبوي الشريف لمواجهة العدوان الغاشم، حيث اعتبروها خطوة طيبة للجبهة الداخلية في تعزيز أواصر الوحدة الوطنية ورص صفوف المواطنين خلف أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

من جانبهم أكد المتبرعون أن تبرعهم بالدم هو شيئ بسيط مقارنة مع التضحيات الجسيمة والكبيرة التي يبذلها أبطال الجيش واللجان الشعبية وفي مقدمتها بذل أرواحهم الزكية دفاعا عن الدين والعرض والوطن و يستحقون ما هو أغلى من الدم ، كما أكدوا دعمهم المستمر للجبهات بالمال  والرجال حتى يتحقق النصر على الغزاة والمعتدين ومرتزقتهم .

 

كما اكد المتبرعون انهم بالتبرع بالدعم للمجاهدين يجددون عهدهم لرسول الله صلى اله علية وآلة وسلم في ذكرى مولدة الشريف بأنهم على نهجة وتعاليمه ودينه وقيمه ،سائرون ومناصرون له كما ناصره  اجدادهم في فجر الاسلام .

قد يعجبك ايضا