صعدة: تظاهرة حاشدة تحت شعار 1000 يوم من العدوان والصمود

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شهدت محافظة صعدة ، صباح اليوم الثلاثاء 1 ربيع ثاني 1439هـ، تظاهرة حاشدة تحت شعار ” 1000 يوم من العدوان والصمود ” .

 

وفي المسيرة ألقيت عدد من الكلمات ثمنت صمود الشعب اليمني خلال ألف يوم من العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ، وثباته رغم القصف والجرائم والدمار والحصار ، مؤكدة استمرار رفد الجبهات وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ومرتزقته .

كما  ألقى الأستاذ “يوسف الفيشي” كلمة خاطب فيها تحالف العدوان قائلا” أنتم استطعتم تقديم المال لشراء ضمائر العالم لقتل وحصار خمسة وعشرون مليون إنسان في اليمن، لكن اعلموا أن الله لن يسكت عن جرائمكم وسيجعلكم عبرة القرن الحادي والعشرين، مضيفا ” اتخذتم قبل ألف يوم قرارا بشأن العدوان على اليمن لأنه عدو للكيان الصهيوني وأمريكا.

 

ودعا الفيشي المجلس السياسي الأعلى أن يعتبر القدس بأكملها عاصمة لفلسطين وأن يدعو السلطة الفلسطينية لفتح سفارة لفلسطين في صنعاء، مطالبا الحكومات العربية أن تتخذ قرارا تجاه قرار ترامب بشأن القدس قائلا: لا نريد أن تكونوا جبناء تجاه أمريكا، لقد ملت الشعوب من شجبكم وتنديدكم أمام أمريكا نريد أن نسمع قرارات في الحد الأدنى قرار بأن القدس عاصمة لفلسطين وفتح سفارات لفلسطين في الدول.

 

وأشاد بموقف السيد حسن نصر الله وحزب الله اللبناني تجاه القضية الفلسطينية ومظلومية الشعبي اليمني، كما دعا الشعوب العربية لأن تتخذ خطوات تجها قرار ترامب ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية.

من جانبه أشار الشيخ علي القطابري في كلمته عن مجلس التلاحم القبلي أن صمود الشعب اليمني لألف يوم يدل على تمسكهم بهدي الله والمسيرة القرآنية، داعيا قبائل اليمن إلى القيام بواجبها تجاه العيوب السوداء وجرائم العدوان في اليمن، مستنكرا تصريحات السفير الأمريكي حول القبائل اليمنية مشيرا إلى أنها أتت بعد فشل مؤامرة الخيانة، داعيا القبائل اليمنية لرد على تصريحات السفير برفد الجبهات بالرجال والمدد.

 

و أكد بيان صادر عن المسيرة بذل الغالي والنفيس و مساندة رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات لمواجهة العدوان والتصدي للغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر من أرض الوطن .

 

وحيا البيان الانجازات التي حققتها القوة الصاروخية في سبيل ردع قوى العدوان .

 

وجدد البيان الرفض القاطع لقرار العدو الأمريكي نقل سفارته إلى القدس مباركاً جهود أبناء الشعب الفلسطيني الأحرار الذين انتفضوا في وجه العدو الإسرائيلي .

 

قد يعجبك ايضا