مسيرة حاشدة بعمران بمرور 1000 يوم من الصمود في مواجهة العدوان

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شهدت بمحافظة عمران اليوم الخميس 3 ربيع ثاني 1439هـ،  مسيرة حاشدة بمرور ألف يوم من العدوان الأمريكي  السعودي على اليمن .

 

وأكد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها قيادات من السلطة المحلية والمدنية والعسكرية ومجلس التلاحم القبلي والقيادات المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية ، أهمية تعزيز الثبات واستمرار الصمود في مواجهة قوى العدوان، مشددين على ضرورة دعم جبهات الشرف والبطولة ورفدها بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .

 

وألقيت خلال المسيرة عدد من الكلمات .. ثمنت صمود الشعب اليمني خلال ألف يوم من العدوان، وثباته رغم القصف والجرائم والدمار والحصار .. مؤكدة استمرار رفد الجبهات وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ومرتزقته .

 

فيما أكد بيان صادر عن المسيرة استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر .. مشيداً بالنجاحات النوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين .

 

وطالب البيان الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بالخروج في مسيرات ومظاهرات للضغط على حكوماتهم لإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

 

قد يعجبك ايضا