موريتانيا.. مسيرة جماهيرية لحزب ’الرفاه’ تنديداً بالقرار الأميركي‎ بشأن القدس

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||
تنديداً بالقرار الأميركي الجائر بشأن القدس، نظّم حزب “الرفاه” الموريتاني مسيرة جماهيرية جابت بعض شوارع العاصمة الموريتانية نواكشوط، حيث حمل المشاركون صوراً للقدس وأعلاماً فلسطينية.

وبهذا الصدد، أكد رئيس حزب “الرفاه” النائب محمد ولد فال، في كلمة له بالمناسبة، وقوف الحزب إلى جانب الحقوق الفلسطينية التي رأى أنها حقوق لكل العرب والمسلمين، مضيفا أن” القدس الموحدة كانت وستظل عاصمة فلسطين الأبدية مهما تمادى الصهاينة وحاضنتهم الأميركية وأزلامها من الأنظمة الرجعية العربية المتعفنة، فإن الحقوق الفلسطينية لن تضيع وسنظل وراءها عربًا ومسلمين إلى أن تتحرر كل الأراضي العربية كافة وبدون استثناء”.

وشدد ولد فال على أن “ما يسعى إليه بعض الرجعيين من الأنظمة العربية من محاولة لتصفية القضية الفلسطينية لن يزيد المقاومة وكل أحرار العالم إلا تصميما على تحرير كل الأراضي الفلسطينية وإزالة هذا العدو الغاصب من الوجود، ولعل مواقف الشعوب والأنظمة في أميركا اللاتينية أكبر دليل على ذلك”.

وأكد ولد فال في نهاية المسيرة تمسك الحزب بخيار المقاومة كخيار وحيد لتحرير الأراضي الفلسطينية وإزالة العدو الصهيوني من الخارطة، داعيا كل الشعوب العربية إلى توجيه بوصلة النضال إلى وجهتها الحقيقية التي هي فلسطين.

وقد حضر المسيرة عددا من النواب البرلمانيين وجماهير غفيرة من مناضلي وقيادات الحزب
المصدر : العهد الاخباري

قد يعجبك ايضا