أكثر من 100 شهيد وجريح حصيلة أولية لضحايا مجزرة العدوان بمديرية التعزية في تعز(فيديو)

موقع أنصار الله || أخبار محلية || ارتفعت حصيلة ضحايا المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الثلاثاء 8 ربيع ثاني 1439هـ، في أحد الأسواق بمديرية التعزية بمحافظة تعز.

مصادر ميدانية أكدت أن أكثر من 100 شهيد وجريح هم ضحايا مجزرة العدوان في سوق شهرة بمنطقة الحيمة السفلى بمديرية التعزية وتعتبر هذه الحصيلة غير نهائية، فيما أضافت المصادر أن أشلاء الضحايا تناثرت على مسافة 300 متر من مكان الغارات في سوق شهرة ومعظمها غير قابل للتعرف على هويتها، مؤكدا أن التحليق المكثف لطيران العدوان حال دون إسعاف الضحايا.

من جانبه أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام في مداخلة له على قناة المسيرة أن  مجزرة اليوم في تعز وما سبقها دليل على الفشل الكبير الذي يسيطر على النظام السعودي ومن يقف خلفه، وفشلهم في الجبهات يعبر عنه هذه المجازر التي تهدف لتركيع الشعب، وهو ما لن يكون”.

وأشار إلى أنه وبعد هذه المجازر فإن الشعب اليمني يزداد قناعة بأن التنكيل بالأعداء في الجبهات أفضل من الموت تحت ركام البيوت. مشيراً إلى أن النظام السعودي سيغرق في دماء اليمنيين.

وأكد قائلا” هناك استهتار كبير بالدم اليمني، والنظام السعودي اشترى مواقف الأمم المتحدة بالمال ونحن أمام حرب تواطئ فيها العالم على الشعب اليمني ورهاننا على الله في مواجهة الغطرسة”.

وأكد مصدر مسؤول في وزارة حقوق الإنسان أن صمت الأمم المتحدة يعتبر إعلان شراكة مع العدوان في قتل اليمنيين، مؤكدا أن المنظمات الحقوقية تتعامل مع الجرائم تعاملا سياسيا، كما أكد أنه يجب النظر في هذه الجرائم أمام القضاء الوطني وعدم الرهان على الخارج.


video_2017-12-26_18-38-02

صور الجريمة

قد يعجبك ايضا