ترامب يشنّ حملة كبيرة على كتاب “الفضيحة”

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||  وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الكتاب الذي فضح بعضاً من أسراره والذي حمل عنوان “نار وغضب داخل بيت ترامب الأبيض”، بأنه يعج بالأكاذيب، مهاجماً بقسوة مؤلف الكتاب.

وقال ترامب في تغريدة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “لا أملك أي صلاحية للوصول إلى البيت الأبيض (في حقيقة الأمر أجبرته على التراجع أكثر من مرة)، تلك الرسالة مواجهة لصاحب الكتاب الدعائي، فأنا لم اتحدث معه لكي يكتب كتاب يعج بالأكاذيب، والمصادر والأشخاص غير المخول لهم، الذين هم ليسوا موجودين أصلا”، وتابع قائلا “انظر إلى ماضي هذا الرجل، وتابع ماذا حدث له، ولستيف القذر”.

وهاجم ترامب مستشاره السابق، والرئيس السابق لموظفي البيت الأبيض، ستيف بانون و وصفه بأنه فقد عقله، مشيرا إلى أنه يسرب معلومات خاطئة إلى الصحافة.

 

وكانت محاولات ترامب وإدارته، فشلت في وقف نشر كتاب “نار وغضب داخل بيت ترامب الأبيض” بل على العكس، إذ قرر الكاتب الاستعجال في نشره اليوم الجمعة بدلا من يوم الثلاثاء، وقال الكاتب مايكل وولف على تويتر “يمكنكم شراؤه الجمعة، شكرا سيدي الرئيس”.

وكانت وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية نشرت ن بعض التسريبات المتعلقة بالكاتب وتحدثت أن ترامب وصهره، جاريد كوشنر، هندسا انقلابا ناعما في السعودية، يضمن صعود ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى ولاية العهد بدلا من ابن عمه الأمير محمد بن نايف.

 

المصدر: موقع الوقت

قد يعجبك ايضا