أسرى “الجهاد”: قانون إعدام الأسرى بقدر ما فيه من غباء وعنهجية بقدر ما يمنحنا الفرصة لنيل الشهادة

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||
ردت الهيئة القيادية لأسرى “حركة الجهاد الإسلامي” في سجون العدو الصهيوني، على إصدار العدو الصهيوني لقانون إعدام الأسرى الفلسطينيين، قائلة : “يا جماهير شعبنا، يا أمتنا العربية والإسلامية، يحاول العدو الصهيوني جاهداً، بهذا القانون أن يفاجئنا وأن يخبرنا عن نفسه شيئاً، وظناً منه أنا نجهله. لكنا مضطرين- ونحن مرفوعي الرأس كالعادة- أن نخيب ظنه هذه المرة أيضاً.. فإن يريد إظهار الوجه الحقيقي لأحزابه ومؤسساته، فنحن أكثر من يعي الطبيعة العدوانية الجوهرانية للصهيونية”.

وأشارت الهيئة القيادية لأسرى “الجهاد” في بيان لها اليوم الخميس، إن “العدو الصهيوني يريد التصريح عن شيء من إجرامه، فنحن كأسرى وكشعب أكثر من يدرك حقيقة إجرامه… وإن كان يحاول الظهور بمظهر القوي، ولو على حساب أسرى بأصفادهم خلف القضبان فمن مثلنا يعلم أن هناك صهاينة لا ينامون خوفاً.. من أسرى… وأنه توهم أنه بذلك يخيف ويردع فإنه لن يحصد سوى الخيبة والندم، عندما يرى عشق الشهادة يغلي في عروقنا”.

وأضافت: “إن كل فلسطيني، يعلم أن الكيان الصهيوني قائم على القتل والعدوان، وأن الاحتلال يمارس الإعدام بشكل شبه يومي ضد أبناء شعبنا، وإن سياسة الاغتيالات ما هي إلا أعلى درجات الإعدام إجراماً وبشاعة.. وأن هذا القانون /العدوان ليس سوى تأكيداً لهذه الحقائق”.

وتابعت: “من ناحيتنا كأسرى، فإن هذا العدوان الجديد، وبقدر ما فيه من غباء وعنجهية عمياء، بقدر ما يمنحنا الفرصة لنيل الشهادة في سبيل الله لأجل فلسطين وشعبها ومقدساتها.. والفرصة لإكمال ما بدأناه، فأي منا من يستشهد قبل أن يقبر من أعداءه ما يستطيع إليه سبيلاً.. كما أنه تعبير عن إفلاس منظومة الحكم عند العدو وإفلاس الأحزاب الصهيونية، التي لم يبق أمامها شيئاً لتفعله لنيل بعض الأصوات الانتخابية سوى المزاودة العدائية باتجاه الفلسطينيين”
المصدر : وكالة القدس للأنباء

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com