تدشين حملة التجنيد الطوعي الثانية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||
دشن وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم ومعه عضو المجلس السياسي لأنصار الله محمد ناصر البخيتي حملة التجنيد الطوعي الثانية في مديرية بيت الفقيه والتي تنفذها وزارة الدفاع تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا”.

وفي التدشين أكد وكيل أول المحافظة أهمية إنجاح الحملة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

ودعا أبناء مديرية بيت الفقيه إلى التوجه إلى مراكز التسجيل للإلتحاق بالقوات المسلحة ويكونوا في مقدمة الصفوف دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.. مؤكدا أن حماية الوطن والدفاع عنه واجب وطني.

وأشار قحيم إلى أن أبناء محافظة الحديدة ومديرية بيت الفقيه في مقدمة الصفوف في مختلف الجبهات وسيكونون من المبادرين للالتحاق بحملة التجنيد الطوعي للتأكيد على أن أبناء الشعب اليمني يقفون صفا واحدا في مواجهة العدوان.

وفي التدشين القيت كلمات من قبل رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمحافظة محمد حليسي ومدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين، أكدت أهمية تضافر جهود المكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية لإنجاح حملة التجنيد الطوعي والحفاظ على وحدة الصف واللحمة الداخلية ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وأكدوا أن أبناء مديرية بيت الفقيه سيظلون على مواقفهم الثابتة والصلبة وفي طليعة المدافعين عن سيادة الوطن واستقلاله .. مشيرين إلى أهمية التفاعل مع الحملة للتصدي للعدوان ومخططاته.

وبينت الكلمات أن الالتحاق بالتجنيد الطوعي رسالة لقوى العدوان بأن الشعب اليمني عصي على الإنكسار ومستمر في رفد الجبهات مهما تمادى العدوان في جرائمه.

تخلل التدشين الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمديرية بيت الفقيه عبدالله مهدي وأعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية قصيدة للشاعر احمد عطاء.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com