“الجهاد” شعبنا مصمم على استمرار الانتفاضة والمقاومة حتى يسقط المخططات الصهيو-أمريكية

موقع أنصار الله || اخبار عربية ودولية ||أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن شعبنا مصمم على استمرار الغضب الشعبي، حتى اسقاط المخططات الصهيو- أمريكية، ورفضاً للحصار الظالم المفروض على قطاع غزة.

وحسب وكالة القدس للأنباء ، وجهت الحركة في تصريح صحفي، التحية لسواعد الانتفاضة وشبابها الذين يواصلون للأسبوع التاسع على التوالي تصعيد المواجهات ضد جنود الاحتلال والمستوطنين .

وقالت الحركة إنه على الرغم من استمرار التنسيق الأمني والاعتقالات والملاحقات بحق شباب الانتفاضة، وكوادر قوى المقاومة في الضفة الغربية ، والعدوان والارهاب الذي يمارسه الاحتلال بحق المتظاهرين العزل بوجه الحصار على السلك الفاصل بين قطاع غزة والأرض المحتلة ، إلا أن شعبنا مصمم على استمرار الغضب الشعبي لإسقاط المخططات الصهيو- أمريكية ورفضا للحصار الظالم .

كما أشادت الحركة بشباب الانتفاضة الذين تصدوا للمستوطنين الذين يعيثون فسادا في ارضنا المحتلة ويهددون أمن وسلامة اهلنا وارضنا.

وأكدت على أن المستوطنين هدف مشروع ومواجهتهم هي السبيل لردعهم وكسر شوكتهم وقطع يدهم التي تعتدي على أبناء شعبنا ومقدساتنا وارضنا ومزارعنا.

وشددت الحركة على أن استمرار وتصاعد الانتفاضة والمقاومة هو الخيار الأصيل الذي يجمع عليه الشعب الفلسطيني ، وهو الخيار الكفيل بحماية القضية الفلسطينية، وتدفيع الاحتلال ثمن كل ما ارتكبه من عدوان وارهاب بحق الشعب والأرض والمقدسات

قد يعجبك ايضا