أسرى سجون الإحتلال الصهيوني يناشدون شعبهم والمجتمع الدولي لوقف اعتقالهم الظالم

موقع أنصار الله || اخبار عربية ودولية ||  ناشد الأسرى الفلسطينيون الإداريون في سجون الاحتلال الإسرائيلي جماهير شعبهم الفلسطيني، طالبين منهم أن يهيبوا ويقفوا معهم وأن يؤازروهم ويكونوا دائمًا على الوفاء والعطاء لهم، مع تحمل مسؤولياتهم لوقف الاعتقال الظالم بحقهم.

وأكد الأسرى في بيان لهم اليوم على مواصلة المقاومة والصراع مع هذا المحتل، قائلين:”منكم نستمد بعد الله عز وجل القوة والتصميم”.

وأضاف البيان “يخوض أبناؤكم الأسرى الإداريون بكافة فصائلهم في سجون الاحتلال الصهيوني جولة جديدة من جولات الصراع تتمثل في مقاطعتنا لمحاكم الاحتلال الصهيونية مقاطعة شاملة مفتوحة”.

وأشار بيان الأسرى الى “الظلم أن يقوم الاحتلال بتمديد وتجديد الاعتقال الإداري بحقنا لمرات عديدة والكثيرون منا أمضوا فترات تتراوح بين خمس سنوات إلى خمسة عشر سنة، كل ذلك دون توجيه تهمة واضحة ومحددة ويجرى ذلك بذريعة الملف السري المزعوم الذي لا حقيقة له ويمنع المعتقل أو محاميه من الاطلاع عليه”.

ومن هنا، توجه البيان الى أبناء شعب الفلسطيني مؤكدًا على “تثمين جهود كافة فصائلنا ومؤسساتنا الحقوقية وكافة مؤسسات المجتمع المدني، وعليها تحمل مسؤوليتها حتى تحقيق هدفنا بوقف هذا الاعتقال الظالم”.

كما طالب البيان” كافة المؤسسات والصحف الإسلامية والوطنية والعربية وكافة المنابر الإعلامية الحرة في العالم أن تقوم بتغطية هذه الخطوة بشكل داعم ومستمر”.

وأهاب الأسرى “بالقيادة السياسية وعلى رأسها السيد الرئيس أبو مازن بتقديم كافة أشكال الدعم السياسي والقانوني”، وناشدوا “سيادته برفع قضيتنا إلى المحافل الدولية ومحكمة الجنايات الدولية من أجل تدعيم مطالبنا العادلة بالحرية والقيام بحملات إعلامية ودبلوماسية لتعريف العالم بالظلم الواقع علينا”.

وختم بيان الأسرى بالتوجه الى “جماهير شعبنا العظيم إننا ونحن نتوجه إليكم في ندائنا هذا على ثقة كاملة بأنكم ستكونون لنا خير سند وخير معين بعد الله تعالى”.
المصدر : العهد الاخباري

قد يعجبك ايضا