كيف نكّل محمد بن سلمان بالأمراء؟

موقع أنصار الله || صحافة عربية ودولية || العهد الاخباري

نشر حساب “العهد الجديد” على موقع “تويتر” سلسلة تغريدات بشأن عمليات تعذيب تعرض لها معتقلو “الريتز كارلتون” من الأمراء والمسؤولين الذين احتجزتهم السلطات السعودية في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وكشف حساب “العهد الجديد” أن “من تولى التعذيب في الريتز كارلتون كان جهازًا خاصًا ومتخصصًا يرتبط مباشرة بالديوان، مشيرًا إلى انقسام هذا الجهاز إلى قسمين الأول مجموعة مرتزقة من “بلاك ووتر” والثاني مجموعة ضباط مصريين استقدموا من جهاز المخابرات البحرية”.

وتابع: “تعاملهم تضمّن قسوة وغِلظة وهم ركزوا على التعذيب النفسي أكثر من تركيزهم على التعذيب الجسدي”، لافتًا الى أن “الفريق الذي تولى التحقيق تفنّن في التعذيب”، وأضاف:”كان المعتقل أول ما يُستقبل به الضرب والشتم والإهانات وبعضهم عُلّق من قدميه وهو عارٍ وبعضهم أطفأت السجائر في جسده وهناك من تمّ ربطه بالكرسي الكهربائي ووضعت قدماه في الماء المكهرب.. وعلى صعيد التعذيب النفسي تمّ تخويفهم بنقلهم إلى سجن الحائر وإهمالهم هناك لسنوات طويلة أو التهديد بسجن عوائلهم”.

وفيما يخصّ الأمراء، أوضح “العهد الجديد” أن طريقة تعذيبهم كانت مختلفة، وقد تمّت بواسطة سعود وتركي اللذين كان يدخلان عليهم ورائحة الشُرب تفوح منهما، وهما يشتمانهم ويسبّانهم وإن ردوا فالحراس المحيطين جاهزين لتأديبهم”.

وأمس، كشف المغرد السعودي الشهير مجتهد أن العدد الكلي للذين واجهوا عند قصر الحكم كان 70 من أحفاد سعود الكبير اعتقل من هؤلاء حوالي 40 وليس 11، والقوة التي اعتقلتهم 800 شخص منهم 700 بلاكووتر والباقي حرس ملكي حصلت معركة مع بلاكووتر أدت لإصابات شديدة في الطرفين

وقال مجتهد: “لسبب غير معروف يعشق ابن سلمان منطقة العلا ومدائن صالح ويقضي معظم وقته في مخيم هناك وباقي الوقت يتنقل باليخت بين الوجه وراس الشيخ حميد في اقصى الشمال الغربي ومن شدة محبته لهذا ا لساحل عمّد شركة ابن لادن بناء خمسة قصور له على امتداد الساحل على أن تنتهي خلال أقل من ستة أشهر”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “يتحدث المقربون من ابن سلمان أن شخصيته قلقة جدا ويظهر عليه الاضطراب والشرود، واذا أراد التركيز يبدو عليه الإرهاق الذهني كما يعيش هاجس الاستهداف بالسم ويرفض قوارير الصحة البلاستك ويصر على قوارير زجاج مجهزة له شخصيا حيث يظن أن البلاستيك يمكن أن يحقن فيها السم والزجاج لا يمكن حقنه”.

قد يعجبك ايضا