وقفة احتجاجية لموظفي قطاع الاتصالات بصنعاء تنديداً ورفضاً لنقل الاتصالات الى عدن

موقع أنصار الله || أخبار محلية || نفذ موظفو قطاع الاتصالات في اليمن وقفة احتجاجية، الاثنين، أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء للتنديد بخطوة قوى العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة نقل شركة اتصالات وبوابة الانترنت الخاصة باليمن وإقامتها في عدن.

 

وجاءت الوقفة تلبية لدعوة نقابة موظفي الاتصالات وحكومة الشباب، وأعلنوا “إدانة ورفض استحداث شركة انترنت ونقل بوابة الاتصالات الدولية من صنعاء إلى عدن.

 

واعتبر موظفو الاتصالات أن تلك الخطوة تكشف نوايا التحالف بقيادة السعودية بعزل المحافظات الشمالية عن العالم ومواصلة تضييق الخناق على اليمنيين.

 

ودعا موظفو الاتصالات في بيان الوقفة إلى تحييد الاتصالات الوطنية عن الصراع القائم وعدم استخدامها في ضمن الأجندة السياسية”. واعتبر البيان أن خطة نقل بوابة الاتصالات إلى عدن ستمثل كارثة للشعب اليمني على غرار نقل البنك المركزي .

 

وطالب البيان الأمم المتحدة “القيام بمسؤولياتها الأخلاقية والإنسانية وعدم الاكتفاء بالبيانات التنديدية بينما يتعرض المدنيون في اليمن لكل أشكال التعسف التي تفرض عليهم عقاب جماعي تحظره مواثيق حقوق الإنسان ولا يمكن القبول به تحت أي ذرائع يتم التسويق لها “.

 

وفي الوقفة رفع المتظاهرون شعارات تطالب الأمم المتحدة بالقيام بمسؤولياتها الأخلاقية والإنسانية وعدم الاكتفاء بالبيانات التنديدية بينما يتعرض المدنيون في اليمن لكل أشكال التعسف التي تفرض عليهم عقاب جماعي تحظره مواثيق حقوق الإنسان ولا يمكن القبول به تحت أي ذرائع يتم التسويق لها حسب تعبيرهم .

 

قد يعجبك ايضا