احراق آلية عسكرية ودك تجمعات ومواقع العدو السعودي بجيزان ونجران وعسير

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  أحرقت وحدات من الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الأحد 1 رجب 1439هـ، آلية عسكرية سعودية ، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية عدد من مواقع العدو السعودي بجيزان ونجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري بنجران أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية أحرقت آلية عسكرية سعودية في موقع نهوقة بصاروخ موجه وإصابة طاقمها بجروح بليغة.

واشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق صحراء الأجاشر، محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية قصفوا تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء وفي صحراء البقع بنجران بقذائف المدفعية، كما استهدفوا تجمعات للجنود السعوديين في قرية حامضة، و تجمعات للمنافقين في الحثيرة بجيزان.

ولفت المصدر إلى أن 4 من مرتزقة الجيش السعودي قتلوا بعمليات قنص للجيش واللجان قبالة منفذ علب بعسير، كما تم قصف تجمعاتهم بذات القطاع، فيما قصفت مروحيات الأباتشي دار النصر وقايم الصيابة في جيزان بعشرات الصواريخ .

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

قد يعجبك ايضا