أبناء تعز يحيون ذكرى الجمعة الأولى من رجب

موقع أنصار الله || أخبار محلية || احياء الآلاف من ابناء محافظة تعز وزوار من محافظات اخرى جمعة الاول من رجب ذكرى دخول الاسلام الى اليمن.

وفي خطبة الجمعة التي القاها العلامة مقبل الكدهي في جامع الجند  تحدث عن فضيلة واهمية جمعة الاول من  رجب ورد على تلك الدعايات التي يطلقها ادوات المشروع الصهيوني من تبدعيها واصفاً اياهم بانهم ينساقون وراء دعاوي الشيطان.

وتساءل العلامة الكدهي هل رأيناهم يستهدفون معابد يهودية كما يستهدفون المساجد للمسلمين هل رأيناهم يقومون بأعمال اتجاه اليهود كما يقومون بأعمال اجرامية اتجاه المسلمين واصفاً في الوقت نفسه ان حكام قرن الشيطان يضربون بالقران عرض الحائط ويستهدفون الابرياء من الاطفال والنساء بكل وحشية مذكراً ان القران يصف لنا اعدائنا الحقيقين من اليهود والذين اشركوا بينما حكام نجد يقدمون اليهود على انهم اصدقاء وحلفاء لهم .

كما تساءل لماذا اعلن العداء على ايران بعد اسلامها قائلا هل نصدق القران ام نصدق علماء الوهابية قائلاً ان القران يقول ” لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود ”   موكداً ان القران اصدق من دعاوي واكاذيب هؤلاء ممن تخرج من ارضهم الزلازل والفتن كما روى عن الرسول صلوات الله عليه واله وسلم  .

وتساءل العلامة الكدهي ماذا قدم حكام قرن الشيطان للمسلمين غير الدمار اشتروا بمئات المليارات الاسلحة لتدمير سوريه واشتروا بمئات المليارات من الاسلحة لتدمير اليمن بينما لم يقدموا لفلسطين والفلسطينيين حتى خناجر ليدافعوا بها عن انفسهم .

 

ودعا  العلامة الكدهي في نهاية الخطبة  الى الاحتشاد الى صنعاء الاثنين القادم لإحياء مناسبة ثلاثة اعوام من الصمود والعدوان   موكداً انها ذات اهمية بالغة ومفصل تاريخي سيغير الكثير من الموازين على الارض ان شاء الله .

الى ذلك اكد الاستاذ عبد الله علاو وكيل محافظة تعز  في تصريح للمركز الاعلامي بمحافظة تعز ان وحدة الامة هيا سبب الانتصار وان وحدة ابناء تعز بهذا الشكل اليوم  تحت راية واحدة وتجمع واحد وصوت واحد هوَ  ما سيهزم العدو  وهو ما سيجعل لتعز مكانتها وقيمتها امام ما تواجهه من قوى العدوان وادواته التكفيرية .

ومن جانبه اوضح الاستاذ محمد الظرافي مدير اوقاف محافظة تعز ان الرسالة اليوم في جمعة رجب في ذكرى دخول اليمانيون للإسلام رسالة للعدوان وادواته بان هذا الشعب  لن يخضع ولن يركع الا لله سبحانه وتعالى وانه ماضي في الصمود ومواجهة العدوان

ومن جانبه اكد الاستاذ مفيد الشامي ان مناسبة جمعة الاول من رجب  هيا من المناسبات العظيمة على الشعب اليمني  مشيراً في الوقت نفسه انها مناسبة جامعة للخير بين الناس ولمواجهة العدوان وادواته والامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومواجهة الشر  واصفاً أن راس الشر اليوم هيا أمريكا واسرائيل واعوانها ونعالها في المنطقة المتمثل بتحالف العدوان على اليمن .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com