وقفة احتجاجية لموظفي قطاع الاتصالات والبريد للتنديد بجريمة الخوخة

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  نظم موظفو وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وقطاع الاتصالات والبريد اليوم بصنعاء وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة اغتصاب أحد مرتزقة العدوان لامرأة في مديرية الخوخة محافظة الحديدة.

 

وفي الوقفة التي حضرها وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات نبيل العياني .. اعتبر عبد الرحمن دياب في كلمة له عن النقابة العامة للبريد والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن ما قام به أحد مرتزقة العدوان من الجنجويد السودانيين، بحق امرأة في الخوخة جريمة فاقت بشاعتها جرائم القتل الجماعي.

 

وطالب أبناء الشعب اليمني بتطهير الأرض من دنس الغزاة ورجس المحتلين.

 

واستنكر بيان صادر عن موظفي وموظفات وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وقطاعاتها بشدة جريمة اغتصاب امرأة بمديرية الخوخة من قبل أحد المرتزقة، في إنتهاك سافر لكل الشرائع والأديان السماوية والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

 

 

وأشار البيان إلى أن قوى الشر والعدوان تمادت في إرتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني من الأطفال والنساء والشيوخ إلى جانب تدمير البنى التحتية والاقتصادية وكل مقومات الحياة.

 

وناشد البيان المنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية بإدانة مثل هذه الجرائم والإنتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته .. مؤكدا أن الشعب اليمني لن يسكت عن هذه الجريمة حتى يقدم مرتكبيها للمحاكمة .

 

حضر الوقفة مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ومدير عام الهيئة العامة للبريد المهندس محمد علي مرغم.

قد يعجبك ايضا