طيران العدوان يشن 42 غارة على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني باستهداف المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف بعدد من الغارات محطة وقود في مديرية عبس بمحافظة حجة، أدت إلى استشهاد 18 مواطنا وإصابة 13 آخرين، كما شن 14 غارة على مديريتي ميدي وحرض، و7غارات على مزارع الجر في مديرية عبس بذات المحافظة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن 5 غارات على مديرية أرحب بمحافظة صنعاء، و3 غارات على منطقة حمالة في كرش بمحافظة لحج، و غارة بالقرب من مفرق المخاء بتعز.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان 7 غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف وعلى مديرية باقم، و غارة على معسكر كهلان، وغارتين على منطقة طخية، و غارة على حفار مياة في منطقة الجعملة بمديرية مجز، و غارة على منطقة غمار بمديرية رازح الحدودية، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا