قوات العدو الإسرائيلي يعتقل 14 مواطناً من الضفة والقدس

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||

شنت قوات العدو الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين، واعتقلت 14 مواطناً.

ففي نابلس اعتقلت قوات العدو سبعة شبان من المدينة ومخيم بلاطة شرقها، وبلدة مادما جنوبا.

وأفادت مصادر إعلامية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من عدة محاور، وانتشرت في أحياء رأس العين والمخفية والبلدة القديمة ومخيم بلاطة، ودارت مواجهات عنيفة بينها وبين عشرات الشبان، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت والغاز.

وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل وفتشتها، واعتقلت كلا من الشاب عبد الرحمن عكوبة من شارع المأمون، والأسير المحرر فراس كامل الزبيدي من المخفية، والأسير المحرر بشار خالد المصري ومحمد سمير جعارة من البلدة القديمة، ومهدي الكعبي من مخيم بلاطة.

واقتحمت كذلك العديد من المحلات التجارية في منطقة السوق الشرقي بالمدينة، بعد تفجير أبوابها، وعاثت فيها فسادا، واعتقلت أحد أصحاب تلك المحلات، وهو الشاب هايل عمران من بلدة دير الحطب شرق نابلس.

كما اقتحمت بلدة مادما جنوب نابلس، واعتقلت الشقيقين أحمد ومحمد عامر نصار، ومن ثم أخلت سبيل محمد، وأبقت على اعتقال أحمد، وهو أسير محرر أفرج عنه قبل خمسة شهور.

كما تم اعتقال 3 مواطنين من قلقيلية وهم، مصعب سفيري، يحيى سمان، وصالح باسم سعسع.

وفي مدينة القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال المواطن خليل كنعان، أسامة سيد أحمد وكلاهما من السواحرة شرق المدينة، فيما اعتقلت محمد جمال أبو عيد من بدّو شمال غربها، والتي شهدت مواجهات وتفتيش عدد من المنازل، كما اقتحم بلدة أبو ديس شرق القدس.

وفي بلدة سردا شمال رام الله صادرت قوات الاحتلال آلات تصوير خلال عمليات دهم وتفتيش.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة بيت لحم وبلدة بيت فجار جنوبا، فجر اليوم، وسلمت بلاغات استدعاء لعدد من المواطنين.

المركز الفلسطيني للإعلام

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com