الأجهزة الأمنية تضبط عناصر إجرامية جندها العدوان في الحديدة

موقع أنصار الله || أخبار محلية || ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة الحديدة عدد من العناصر الخطرة من المرتزقة قاموا برصد ورفع احداثيات لمواقع مختلفة ، نتج عنها قيام طيران العدوان باستهدافها وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

 

واوضح مصدر امني بالمحافظة ان العناصر قامت برصد ورفع احداثيات لطيران العدوان لمرافق خدمية ومنازل مواطنين، ومستشفيات، وأسواق عامة، ومزارع، ومحطات وقود وغيرها من المنشآت العامة والممتلكات الخاصة في مناطق متفرقة من الحديدة.

 

واشار المصدر إلى ا ن تلك المواقع جميعها صارت هدفا لطيران العدوان ، الذي ارتكب بقصفه لها ابشع الجرائم بحق المواطنين من ابناء المحافظة، مخلفا العشرات من الشهداء والجرحى ، و دمر الكثير من الممتلكات ، الخاصة والبنية التحتية.

 

واضاف ان اعترافات المرتزقة بجرائمهم بينت قيامهم بالتواصل مع العدوان عبر وسطاء وأن تحديدهم للأهداف كان عشوائيا بغرض الحصول على الأموال المدنسة من العدوان .

 

واوضح ان أحد المرتزقة في اعترافاته كشف انه لم يسلم واسرته من جرائم العدوان ، فقد تسبب القصف لمنازل جيرانه التي سبق وان رفع بإحداثياتها للطيران ، في تدمير منزله وإصابة بعض أفراد أسرته .

 

واكد المصدر ان عملية الضبط جاءت نتيجة للتحريات والمتابعة الدقيقة ، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية ماضية في تطهير المحافظة من الخونة والمرتزقة والمنافقين والعناصر الإجرامية التابعة للعدوان .

قد يعجبك ايضا