دك مواقع العدو في جيزان وإعلام العدوان يعترف بمصرع وإصابة ثمانية من جنوده

موقع أنصار الله || أخبار محلية || دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء 22 شعبان 1439هـ، مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته في جيزان وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن قصفا صاروخيا ومدفعيا استهدف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في البيت الأبيض بالمبخرة الجنوبية، محققا أصابات مباشرة.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مرابض مدفعية الجيش السعودي في حماية معسكر قزع ومعسكر أبو المض الغربي، و دكت تجمعات ورقابات للجنود السعوديين في عدد من المواقع بجبل جحفان، كما استهدف سلاح المدفعية عدداً من النقاط العسكرية السعودية في المصفق.

وأشار المصدر إلى أن إعلام العدو أعترف بمصرع ستة من جنوده و إصابة أثنين آخرين بنيران الجيش و اللجان في مواجهات ما وراء الحدود ،حيث قتل كل من : العريف/ نايف بن فرحان الجبل، العريف/ حسين بن علي الخبراني.، الرقيب/ حسين بن شينان بن حسين العمار، وكيل رقيب/ خالد بن حسن موسى حزيمي، الجندي أول / علي حسن الاسلمي، عبدالعزيز مطلق العطار العطوي. المصابين: عبدالرحمن سليمان الحريصي، عمر احمد جريد المالكي

 

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com