محافظ حجة يدشن مشروع إعادة تأهيل خط عقبة الأمان (صور)

موقع أنصار الله || أخبار محلية || دشن محافظ حجة هلال عبده الصوفي ومعه وكيل المحافظة إسماعيل المهيم اليوم مشروع إعادة تأهيل خط عقبة الأمان البالغ طوله نحو سبعة كيلو متر بتكلفة إجمالية 550 مليون ريال بتمويل صندوق الصيانة والطرق بوزارة الأشغال العامة والطرق وتنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور.

 

واستمع المحافظ الصوفي من القائمين على المشروع إلى شرح حول مكوناته والتي تتضمن إعادة تأهيل الطريق الإسفلتي وتنفيذ أعمال الحماية والجدران الساندة إضافة إلى الأعمال الإنشائية التي تتضمن إعادة تأهيل العبارات والسواقي.

 

وأكد المحافظ الصوفي ضرورة العمل وفقا للمواصفات ومعايير الجودة المتفق عليها والالتزام بالفترة الزمنية للمشروع والمحددة بـ 12 شهرا.

 

ولفت إلى أهمية طريق خط عقبة الأمان الذي يربط بين محافظتي حجة والحديدة والمديريات التهامية .. لافتا إلى أن العدوان السعودي الأمريكي عمد منذ بدايته على استهداف الطرق الرئيسية للمحافظة والجسور الحيوية فيها لتعطيل الحياة العامة ومنع مواطني المحافظة من التنقل من وإلى المديريات خاصة والمحافظات الأخرى بصورة عامة.

 

وثمن محافظ حجة تعاون قيادة وزارة الأشغال في توفير الميزانية الخاصة بتنفيذ المشروع وكذا إسهامات ودعم صندوق صيانة الطرق للعديد من مشاريع الطرق في المحافظة .

 

رافقه خلال الزيارة عدد من مسئولي المحافظة .

سبأ

 

قد يعجبك ايضا