محافظ حجة يؤكد ضرورة تلمس احتياجات وهموم المواطنين بالمحافظة

موقع أنصار الله || أخبار محلية || أكد محافظ حجة هلال عبده الصوفي ضرورة تلمس احتياجات وهموم المواطنين والعمل على توفير احتياجاتهم .

 

ووجه المحافظ الصوفي في اجتماع ضم مدراء المكاتب التنفيذية، اللجنة التموينية ولجنة الكوارث القيام بمهامهما خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

 

وأكد ضرورة الانضباط الوظيفي وتحمل الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في تحسين مستوى الأداء وتوفير أهم المرتكزات الخدمية والإنمائية لأبناء المحافظة، خاصة ونحن على مقربة من شهر رمضان الكريم والذي يفرض على الجميع التحرك الجاد في كل الإتجاهات لخدمة أبناء المحافظة وتأمين الخدمات المتعلقة بمعيشة المواطنين وتوفير إحتياجاتهم .

 

ولفت الصوفي إلى أهمية تنمية الموارد المالية للمحافظة والعمل على تطوير مستوى الأداء الإداري والخدمي بما يتواكب مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي في ظل التحديات الراهنة.

 

من جانبه استعرض وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف الإجراءات التي تم اتخاذها في سبيل تنمية الإيرادات العامة للمحافظة وما تم تحقيقه من نجاحات في هذا الجانب خلال الربع الأول من العام الجاري .

 

وأكد ضرورة تضافر الجهود لتجاوز تحديات المرحلة الراهنة وبما يمكن من تلبية متطلبات المجتمع الأساسية والإنسانية.

 

وكان الاجتماع الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة استعرض عدد ممن التقارير المتعلقة بتحصيل الموارد العامة ومستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتجاوز الصعوبات في هذا الجانب.

قد يعجبك ايضا