إنجاز نوعي للأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة (تفاصيل)

موقع أنصار الله || أخبار محلية || ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عدد من أخطر العناصر المرتبطة بتحالف العدوان الأمريكي السعودي في محافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن رجال الأمن وبعد عملية تعقب ورصد ومتابعة تم القبض على أحد المطلوبين أمنيا” يدعى (س . ع . ن ) من أبناء مديرية بيت الفقيه .. مشيراً إلى أن  التحريات والتحقيقات  أثبتت أنه أحد  عناصر  العدوان الخطيرة جدا ومكلف برصد تحركات ومواقع الجيش واللجان الشعبية وجمع المعلومات، وكذا الرفع بالإحداثيات عن المؤسسات الحكومية والخدمية للعدوان كما أنه يدير خلايا نائمة بمديرية بيت الفقيه، وهو  مسؤول عن تمويل عناصر العدوان التي تقوم بالرصد في المديرية.

كما تم القاء القبض على المرتزق المدعو (  م .ا . ص . ك ) في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة وهو جندي في الدفاع الساحلي، و أحد العناصر التي جندها العدوان ، للقيام بعمليات الرصد .

وفي ذات السياق تم القاء القبض على شخصين في مديرية الحسينية من العناصر المطلوبة امنيا وهم المدعو ( ا . م . ا ) والمدعو   ٢-م .ا . ) من أهالي محافظة الحديدة وهما من اخطر عناصر الرصد في المديرية .

وأكدت الأجهزة الأمنية أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التعامل مع الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وأشادت الأجهزة الأمنية بكافة المواطنين المتعاونين في كشف العناصر الإجرامية التي باعت ضمائرها وقيمها بخيانتها وتعاملها مع أعداء الوطن.. مهيبة بالمواطنين بذل المزيد من الجهود والتعاون مع الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار والتصدي لمرتزقة العدوان باعتبار كافة أبناء المجتمع شركاء للأجهزة الأمنية في كافة إنجازاتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com