مقتل العشرات من المرتزِقة بينهم قيادات وتدمير 26 آليةً بعمليات عسكرية واسعة في الجوف

موقع أنصار الله || أخبار محلية || كبَّـدَ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية مرتزِقةَ العدوان الأمريكي السعودي خسائرَ بشريةً ومادية جسيمة في محافظة الجوف خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكرية أن المجاهدين الأبطال نفّذوا عمليةً هجوميةً واسعةً على مواقع منافقي العدوان في جبهة مزوية في مديرية المتون، انتهت بالسيطرة الكاملة على منطقة مزوية بالمتون ودحر منافقي العدوان بعد مقتل وجرح أعداد كبيرة من المنافقين بينهم قياداتٌ وإحراق مخازن أسلحتهم في المنطقة.

وأضاف المصدر أن مواجهاتٍ عنيفةً دارت بين أبطال الجيش واللجان الشعبية ومرتزِقة العدوان في مديرية خَبِّ والشَّعَـف، أسفرت عن مصرع العشرات من المرتزقة وتدمير 13 آليات عسكرية تابعة لهم.

وذكر المصدرُ أن وحداتٍ من الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ استدرجت مجاميعَ من المرتزِقةِ في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف، ما أسفر عن مصرع وإصابة عددٍ من المرتزقة بينهم قيادات.

ولفت المصدرُ إلى أن القياديَّ بمرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي في الجوف المدعو وجه الخير بن هضبا لقي مصرعَه مع 7 من القيادات وعشرات من المنافقين خلال المعارك مع الجيش واللجان الشعبية في مديرية خب والشعف.

وأكد المصدرُ تدميرَ خمس آليات بصواريخَ موجَّهةٍ وعبواتٍ ناسفةٍ خلال العملية في المهاشمة بمديرية خب والشعف، وَوتدمير 8 آليات عسكرية في مواجهات واسعة في صبرين والجروف بالخليفين.

قد يعجبك ايضا