مسيرة جماهيرية بمحافظة حجة إحياء ليوم القدس العالمي

|| أخبار محلية || احتشد الآلاف من أبناء محافظة حجة اليوم الجمعة 23 رمضان 1439هـ،  في مسيرة جماهيرية إحياء ليوم القدس العالمي تضامناً مع الشعب والقضية الفلسطينية وتجديد الرفض لاحتلال الأراضي والمقدسات الإسلامية .

 

وهتف المشاركون في المسيرة بشعارات مناهضة للكيان الصهيوني، مؤكدين رفضهم لتهويد القدس وحق الشعب الفلسطيني في تحرير أراضيه وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس، مستنكرين استمرار صمت الدول العربية والإسلامية ومواقفها المخزية والمهينة من التطورات والانتهاكات التي تجري في القدس الشريف.

 

ودعت المسيرة إلی وحدة الأمة الإسلامية ورفض الخنوع والذل وتوحيد الكلمة إزاء القضية الأم وترك الخلافات والصراعات التي يستفيد من خلالها الكيان الصهيوني في توسيع مشاريعه الاستيطانية في الأراضي المحتلة ومضاعفة انتهاكاته للمقدسات الإسلامية.

وأكد المشاركون على أهمية مناصرة ودعم القضية الفلسطينية بكل السبل والوسائل الممكنة وجعلها محور اهتمام الشعوب العربية والمسلمة في مختلف بلدان العالم، مشددين على ضرورة تعزيز التضامن مع الشعب الفلسطيني وتفعيل دور وسائل الإعلام والقنوات العربية بما يخدم قضايا الأمة بعيدا عن تعميق شتات الأمتين العربية والإسلامية ومضاعفة التأثير السلبي في المواقف المتخاذلة إزاء الانتهاكات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com