لقاء موسع بريمة يناقش الجوانب المتصلة بالحشد والتعبئة لرفد الجبهات (صور)

موقع أنصار الله || أخبار محلية || عقد لقاء موسع بمحافظة ريمة برئاسة المحافظ فارس الحباري اليوم ضم وكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وممثلي المكونات السياسية ومنظمات المجتمع والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

 

 

كرس اللقاء لمناقشة الأوضاع بالمحافظة والجوانب المتصلة بتعزيز الاصطفاف والتلاحم والحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن الوطن.

 

وتطرق اللقاء للتدابير والإجراءات الواجب اتخاذها لتعزيز وحدة الصف الداخلي في مواجهة العدوان وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار المحافظة.

 

وفي اللقاء أشار محافظ ريمة إلى أهمية اللقاءات التشاورية لتدارس الأوضاع ومعالجة المشاكل وتوحيد الجهود خاصة ما يتعلق بمواجهة العدوان والحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال.

 

ودعا المحافظ الحباري إلى أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وترسيخ الأمن في المحافظة بتعاون كافة شرائح المجتمع.

 

وحث الجميع على مزيد من اليقظة والتعاون مع رجال الأمن واللجان الشعبية والاستمرار في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

 

وشدد على أهمية دور القيادات البرلمانية والمحلية والمجتمعية للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة وتعزيز العلاقة مع الجهات المعنية بما يخدم المصلحة العامة وحل الإشكاليات وقطع الطريق على كل من يحاول استغلال الظروف الراهنة لزعزعة أمن الوطن والمواطن.

 

وأشاد المحافظ الحباري بوعي أبناء ريمة والتفافهم خلف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة واستشعار المسؤولية الوطنية في هذا الظرف الذي يتطلب العمل من أجل تجاوز كافة الإشكالات.

 

كما القيت في اللقاء كلمتان من مشرف المحافظة يحيى المؤيدي وممثل اللجنة العسكرية بالمحافظة أكدت أهمية تضافر الجهود لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

وأشارا إلى أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره والاستمرار في رفد جبهة الساحل الغربي بالرجال.

 

وأكدا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المجتمعات المحلية تخفيف معاناة المواطنين بالمحافظة.

 

قد يعجبك ايضا