تدمير 10 مدرعات وآليات أثناء التصدي لقوى الغزو ومرتزقتهم في الساحل الغربي

موقع أنصار الله  –  الساحل الغربي  –  22 شوال 1439هـ،

دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة ، 10 مدرعات وآليات لقوى الغزو ومرتزتهم المنافقين أثناء محاولاتهم الفاشلة للتقدم في التحيتا بالساحل الغربي.

مصدر عسكري أكد أن قوى الغزو ومرتزقتهم شنوا هجومين على التحيتا بالساحل الغربي استمرا لساعات وبدعم مكثف من الطيران الحربي والاستطلاع، غير أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لهم بكل بسالة وشجاعة وأرغموهم على التراجع والانكسار يجرون أذيال الهزيمة والخسران.

وأضاف المصدر أن المجاهدين تمكنوا من قتل 28 منافقا وجرح 21 آخرين ، كما تمكنوا من تدمير عشر آليات عسكرية منها أربع مدرعات اشكوش أمريكية معززة التدريع وستة أطقم عسكرية بطواقمها وعتادها أثناء عملية التصدي.

وأوضح المصدر أن جرحى العدو لا زالوا في أرض المعركة وأن 3 سيارات محملة بالقتلى والجرحى وصلت إلى الخوخة، مؤكدا أن تكتيكات الجيش واللجان الشعبية نجحت في استنزاف العدو وصواريخه والتي انعكست سلبا على القوات المهاجمة التي انكسرت تحت الضربات المركزة للجيش واللجان الشعبية .

ولفت المصدر إلى أن العدو لجأ إلى التغطية الإعلامية وصناعات انتصارات وهمية في محاولة يائسة ومكشوف لتغطية فشله وهزيمته، مجددا التأكيد على أن كل خطوط إمداد العدو لا زالت مقطوعة وتحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية على طول الخط الساحلي الواقع تحت نيران الجيش واللجان الشعبية وعملياتهم النوعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com