لقاء لمشائخ ووجهاء ميفعة عنس بذمار يناقش جهود تعزيز الأمن ورفد الجبهات (صور)

موقع أنصار الله – ذمار – 4 ذو القعدة 1439هـ

 

ناقش لقاء قبلي موسع اليوم بمدينة ذمار، ضم مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية ميفعة عنس، جهود تعزيز الأمن والاستقرار ورفد الجبهات.

 

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي، أشار محافظ ذمار محمد حسين المقدشي إلى أهمية دور مشائخ ووجهاء وأعيان المديرية في التعبئة والتحشد لمواجهة العدوان.

 

ودعا الجميع إلى الإسهام الفاعل في رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم وبما يعزز من صمود المرابطين في الجبهات .. مشيدا بدور أبناء ميفعة عنس في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وحث المحافظ المقدشي على اليقظة الأمنية والتصدي لأي محاولات تسعى لإثارة العنف الفوضى .. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

فيما أكد مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية ميفعة عنس وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم والعمل على تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

 

حضر اللقاء عضو مجلس النواب نجيب الورقي ومدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ومدير مكتب الاستثمار أحمد المصري ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خالد المقدشي ومدير المديرية علي الكبسي وأمين محلي المديرية علي القيسي وعدد من قيادات السلطة المحلية في المديرية.

قد يعجبك ايضا