محافظ ذمار يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمستشفى الوحدة التعليمي

موقع أنصار الله – ذمار – 10 ذو القعدة 1439هـ

 

اطلع محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم ، على سير العمل ومستوى الخدمات الطبية بمستشفى الوحدة التعليمي التابع لكلية الطب بجامعة ذمار في مدينة معبر بمديرية جهران.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة محمود الجبين .. وجه المحافظ المقدشي إدارة المستشفى بالاهتمام بالجرحى وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم.. متمنيا لهم الشفاء العاجل.

 

ولفت إلى أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بما يسهم في التخفيف من معاناتهم والضغط على هيئة مستشفى ذمار .

 

وأكد المقدشي استعداد السلطة المحلية مساندة كافة الجهود الهادفة للارتقاء بالقطاع الصحي بالمحافظة، داعيا إلى الإستفادة من الخبرات والكوادر الاكاديمية والتعليمية في وضع الخطط المستقبلية لتحسين وتجويد الخدمات الطبية.

 

واشاد بجهود الكادر الطبي والفني والتعليمي في تقديم الرعاية الصحية للمرضى وتحقيق الاستفادة العملية لطلاب كلية الطب بجامعة ذمار من خلال التطبيق العملي في المستشفى.

 

وكان المحافظ المقدشي اطلع على سير العمل في عدد من الاقسام في المستشفى، واستمع من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي إلى شرح عن طبيعة العمل ومستوى الخدمات والاحتياجات اللازمة للارتقاء بها، وكذا أهم الصعوبات وسبل معالجتها.

 

رافقه خلال الزيارة مستشار المحافظ محمد جميزه وعدد من القيادات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com