100 شهيد وجريح في هستيريا العدوان السعودي الأمريكي ليومنا هذا السبت 6-6-201م

ارتكب العدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت 6-6-2015م عدد من المجازر البشعة بحق أبناء الشعب اليمني توزعت على عدد من محافظات الجمهورية اليمنية في هستيريا عدوانية وصلف سعودي أمريكي ، وبشاعة وجرم يضاهي بشاعة وإجرام العدو الإسرائيلي في مجازره بحق الشعب الفلسطيني .

المجزرة الأولى ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم مستهدفاً مخيماً للنازحين ما أدى الى استشهاد 8 وجرح أكثر من 50 نازحاً بينهم أطفال ونساء .

وفي محافظة عمران بمنطقة واسط ، استهدفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي سيارة نقل تقل مواشي وأغنام ما ادى إلى استشهاد أربعة مواطنين ، ونفوق كل المواشي التي كانت تقلها السيارة .

وفي مغرب يومنا هذا السبت ارتكب العدوان السعودي الأمريكي مجزرة ثالثة وفي محافظة حجه في منطقة بكيل المير
حيث شن عدد من الغارات مستهدفاً مدرسة عمر بن عبد العزيز وسكن الأطباء والمركز الصحي ومنزل احد المواطنين في مديرية بكيل المير مرتكباً مجزرة مهولة بحق المواطنين راح ضحيتها أكثر من 20 شهيداً وعشرات الجرحى .

تأتي هذه المجزرة البشعة للعدوان السعودي الأمريكي الصهيوني ضمن المجازر البشعة التي يرتكبها العدوان بين كل ليلة وضحاها بحق أبناء الشعب اليمني كباراً وصغاراً نساءً وأطفالا متجرداً من كل القيم والأخلاق والدين والعروبة وفعلاً فاقد الشيء لا يعطية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com