استشهاد 22 شخصاً جراء استهداف العدوان السعودي الامريكي لعدة مناطق في عدد من المحافظات

استشهد اليوم الجمعة أكثر من 22 مواطنا وأصيب العشرات، جراء تواصل العدوان السعودي الامريكي الغاشم على عدد من المواقع المدنية في عدة محافظات بينها منازل في مدينة صنعاء القديمة التاريخية.

حيث اغار طيران العدوان السعودي الامريكي على سوق يسنم في مديرية باقم بمحافظة صعدة، ما أدى إلى استشهاد 12 مواطنا واصابة 10 آخرين، كما استشهد 4 مواطنين ، وأصيب ثلاثة آخرين في قصف لطيران العدو على منازل مواطنين بقرية الربحي بمديرية منبه بصعدة.

وشن طيران العدوان السعودي الامريكي ظهر اليوم غارتين على مديرية الظاهر، وغارات أخرى على منازل المواطنين في مناطق بني صياح بمديرية رازح ومنازل المواطنين بمديرية باقم، كما شن عدة غارات على منازل سكنية في مدينة النظير برازح أثناء صلاة الجمعة ما أدى الى تدمير عدد من منازل المواطنين .

كما 6 مواطنين وأصيب آخرين بينهم نساء وأطفال جراء قصف طيران العدوان السعودي الامريكي لمنازل في حارة القاسمي بمدينة صنعاء القديمة، وتسبب في تدمير خمسة منازل بالكامل وتضرر مبان أخرى في المدينة القديمة المدرجة ضمن قائمة التراث العالمي.

وفي محافظة عمران، أصيب 7 مواطنين ، جراء استهداف طيران العدوان السعودي الامريكي ، اليوم، بست غارت على مبنى المجمع الحكومي للمحافظة، وكذا شارع القشلة والاستاد الرياضي ومبنى المجمع القضائي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com