لقاء موسع لمشائخ وأعيان ووجهاء مديرية بني العوام بحجة

موقع أنصار الله – حجة – 17 ذو القعدة 1439هـ

 

ناقش لقاء قبلي موسع لمشائخ ووجهاء وأبناء بني العوام بمحافظة حجة، اليوم، سبل دعم الجبهات ورفدها بالمال والرجال خاصة جبهات الساحل الغربي وميدي.

وفي اللقاء الذي حضرة محافظ حجة هلال الصوفي ووكلاء المحافظة إسماعيل المهيم والدكتور طه الحمزي وعادل شلي أشار المحافظ إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب رص الصفوف والتفاعل الجاد والتصدي لكل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

 

واستعرض المحافظ الصوفي الصعوبات التي تواجه الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وبوجه خاص التصعيد الأخير لقوى العدوان في الساحل الغربي.

 

ودعا أبناء مديرية بني العوام إلى التحشيد والتعبئة العامة وإسناد الجبهات بالرجال خاصة جبهات الساحل الغربي وميدي.

 

وأشار محافظ حجة إلى أن زياراته لعدد من المديريات أظهرت مدى التنافس في تشكيل ألوية عسكرية في كل مديرية لدعم وإسناد المرابطين في الجبهات .. معبرا عن أمله في أن يكون أبناء بني العوام في طليعة تلك الألوية.

 

وأكد إهتمام قيادة المحافظة وسعيها لتخفيف معاناة أبناء المديرية وتلبية احتياجاتهم في حدود الممكن والمتاح والسعي لتحسين الخدمات.

 

ووجه المحافظ الصوفي مكتبا التخطيط والأشغال العامة بسرعة إجراء معالجات طارئة وسريعة لتوسعة الطرق الخاصة بالمديرية .. كما وجه مكتب الصحة بتوفير احتياجات المركز الصحي بالمديرية.

 

وكلف فرع هيئة مياه الريف بسرعة إعداد الدراسات اللازمة لإصلاح وتوسعة شبكة المياه بالمديرية والتنسيق مع فرع هيئة إدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومكتب التخطيط للبحث عن دعم وتمويل لمشروع المياه بالمديرية وبصورة طارئة.

 

من جانبه جدد شيخ مشائخ مديرية بني العوام محمد علي الوادعي موقف قبائل بني العوام الثابت والراسخ في مواجهة العدوان .

 

بدورهم ثمن وجهاء وأعيان المديرية حرص قيادة المحافظة على تلمس همومهم واحتياجاتهم .. مؤكدين وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان .

 

كما أكدوا جهوزيتهم وإستعدادهم رفد الجبهات وعلى وجه الخصوص جبهات الساحل الغربي وحرض وميدي باللرجال الأشداء دفاعا عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

 

حضر الاجتماع مدير مكتب التخطيط عبدالرحمن الملحاني ومدير مكتب الصحة الدكتور إبراهيم الاشول ومدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس محمد المهدي وشيخ مشائخ حجة شائف أبو سالم ومدير مديرية بني العوام رصاص النمر ومدير مديرية شرس جبران درمان وعدد من مسؤولي المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا