قبائل وصاب بذمار تعلن النفير العام استجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب

موقع أنصار الله – ذمار – 24 ذو القعدة 1439هـ

 

أعلن أبناء قبيلة وصاب بمحافظة ذمار، اليوم الاثنين،  النفير العام استجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب.

 

واستنكر أبناء وصاب في لقاء قبلي حاشد بحضور مدراء مديرتي وصاب العالي والسافل وأمناء المجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ومشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية، استمرار العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني أرضا وإنسانا.

 

وفي اللقاء أشاد نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ محمد علي المقداد بالمواقف المشرفة لأبناء قبيلة وصاب وتضحياتهم في سبيل الوطن في مختلف المراحل ودورهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

ودعا إياهم إلى رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وتقديم المزيد من قوافل الدعم والمساندة للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، خاصة جبهة الساحل الغربي.

 

فيما أكد أبناء مديريتي وصاب العالي والسافل في بيان، تلبيتهم لنداء النكف القبلي لقبائل الجوف وأرحب وإدانتهم لاستمرار جرائم العدوان والتي تتنافى مع كافة القوانين الدولية والإنسانية.

 

واستنكروا الصمت الدولي المخزي إزاء الجرائم الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمنيين وارتكابه مجازر الإبادة الجماعية دون وازع أو ضمير إنساني أو أخلاقي.

 

وأكد البيان مساندة أبناء قبيلة وصاب ودعمهم للجيش واللجان الشعبية في الجبهات، خاصة جبهة الساحل الغربي حتى تحقيق النصر.

 

كما أكد الاستعداد رفد الجبهات بالرجال والأموال والعتاد والقوافل الغذائية وكل ما يعزز من صمود أبطال الجيش واللجان في مواجهة العدوان.

 

ودعا أبناء وصاب أبناء القبائل وأبناء محافظة ذمار بشكل خاص إلى نبذ الخلافات وتعزيز التلاحم الشعبي والوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com