استشهاد 28 مواطناً وإصابة أكثر من 50 اخرين جراء قصف طيران العدوان لعدد من محافظات الجمهورية

استشهد 28 مواطناً وأصيب أكثر من 55 آخرين جراء استهداف طيران العدوان السعودي الامريكي لعدد من المناطق في مختلف محافظات الجمهورية في اليوم 110 للعدوان.

فقد ارتفع عدد ضحايا استهداف طيران العدوان السعودي الامريكي لمدينة العمال في حي سعوان السكني بالعاصمة صنعاء إلى استشهاد 27 مواطناً وإصابة أكثر من 50 مواطناً وتدمير العديد من المنازل وتضرر منازل اخرى.

كما استشهد مواطناً وأصيب ثلاثة اخرين في قصف طيران العدوان السعودي الامريكي لمنطقة عاهم مديرية كشر بحجة كما أدى القصف إلى تدمير منازل المواطنين وممتلكاتهم وتضرر عدد من المنازل والمنشآت والمزارع.. كما تعرضت مناطق تعشر وجبل النار بحجة لقصف مدفعي سعودي فيما قصف طيران العدوان السعودي الامريكي منطقة المجبر في مديرية حرض ومبنى الجمارك ومستشفى حرض العام ومنطقة فج حرض وشن عدد من الغارات الجوية على مديرية ميدي.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارة على منطقة المقاش واستهدف منطقة بني معاذ بـ15 صاروخاً ، كما قصف طيران العدوان مناطق تعشر وشقدم وغافرة والجبل الأحمر وجبل النار بغارات عدوانية والقى قنابل عنقودية محرمة دولياً على السكان .

وكما شن طيران العدوان ايضاً اربع غارات على مديرية الظاهر ، وعدة غارات على آل الصيفي بمديرية سحار ، وقصف العدوان السعودي الامريكي منطقة المنزالة بـ35 صاروخاً .

وشن طيران العدوان السعودي الامريكي غارتين على جبل النهدين وغارة على منطقة الحفا شرق العاصمة .

وفي محافظة لحج استهدفت غارة لطيران العدوان منطقة الوهط وخلفت ضحايا بشرية واضرار مادية كبيرة .

كما شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارة على مركز مديرية الحزم محافظة الجوف .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com