رئيس المجلس السياسي لأنصار الله يدعو كل أبناء اليمن للوقوف في وجه الغزو الخارجي للحفاظ على عدن

دعا رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد كل ابناء اليمن للوقوف في وجه الغزو الخارجي ومن في فلكه من عناصر القاعدة وداعش للحفاظ على عدن.

وقال الصماد في تصريح صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نسخة منه ” كل ابناء اليمن معنيون بالوقوف مع اخوتنا الجنوبيين في وجه الغزو الخارجي ومن في فلكهم من عناصر القاعدة وداعش للحفاظ على عدن لتبقى عدن لأبنائها الذين سيكون لهم ولبقية ابناء المحافظات الجنوبية الاولوية في ترتيب اوضاعهم وبناء مستقبلهم بعيدا عن التواجد الاجنبي وعناصر القاعدة وداعش “.

وأضاف ” دول العدوان تمادت في عدوانها على الشعب اليمني وكل يوم يظهر ويتجلى للعالم ان الامريكان والصهاينة هم راس الحربة في هذا العدوان وأصبح ذلك واضحا من خلال المواقف الهزيلة للمجتمع الدولي الذي تهيمن امريكا على مصدر القرار فيه ولان الامريكان يعرفون حجم الكارثة التي تنتظرهم في حال تصدروا العدوان دفعوا بعملائهم لتصدر هذا العدوان وفي مقدمتهم النظام السعودي المتخلف الذي شجعته امريكا لتنفيذ مخططه في تدمير اليمن الذي يخشى ال سعود من استقرار اليمن بموقعه الاستراتيجي ومخزونه البشري الذي يتوهم ال سعود ان ذلك يشكل خطرا عليهم وكلها مخاوف تثيرها امريكا وإسرائيل “.

وتابع رئيس المجلس السياسي لأنصار الله قائلاً ” كما استطاعت امريكا اغراء دويلة الامارات بالسماح لها بتبديد مخاوف امراءها من أي استقرار في اليمن قد يعيد لمدينة عدن دورها الحيوي لذلك فأمراء دويلة الامارات ليسوا حريصين على ابناء عدن ولا يهمهم ذلك “.. مشيراً إلى أن الإمارات حريصة على عدم استقرار عدن تحت اي قوى وطنية يمكن ان تعيد لعدن دورها الحيوي في المنطقة والعالم لان استقرار مدينة عدن يعني قضية وجود بالنسبة لدويلة الامارات التي حاولت طيلة العقود الماضية تجميد دور ميناء,عدن بتواطؤ من بعض النافذين.

وأستطرد ” وعندما ادركت ان سقوط قوى النفوذ والعمالة يعني اعادة عدن الى دورها الريادي بموقعها الاستراتيجي الذي سيفقد دويلة الامارات اهم ركائزها المعتمد على ميناء دبي الذي يعتبر عمود الارتكاز للاقتصاد الاماراتي مع غياب دور ميناء عدن طيلة العقود الماضية لذلك فهم حريصون على جعل عدن بؤرة للصراع مهما كلفهم ذلك من ثمن وتجلى ذلك من خلال دعمهم للقاعدة وداعش لمحاولة السيطرة على عدن وهم حريصون على تصفية كل الاصوات الوطنية من قيادات الحراك الوطنية التي تحمل هم ابناء الجنوب وتنادي بقضيتهم “.. مؤكداً أن كل أبناء اليمن معنيون بالوقوف في وجه الغزو الخارجي ومن في فلكه من عناصر القاعدة وداعش للحفاظ على عدن.

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com