وقفات احتجاجية ولقاءات قبلية في العديد من المحافظات رفضاً لاستمرار العدوان وتأييداً للخيارات الاستراتيجية لصده

شهدت عدد من مديريات ومحافظات الجمهورية وقفات احتجاجية , أعلن المشاركون فيها رفضهم القاطع لاستمرار العدوان السعودي الامريكي على اليمن وتأييدهم ووقوفهم مع الخيارات الاستراتيجية لصد هذا العدوان والدفاع عن الوطن ومقدراته ومكتسباته .

فقد نظمت قيادة السلطة المحلية بمديرية السلفية بمحافظة ريمة اليوم، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الثورية ولجنة التعبئة العامة بالمحافظة وقفة احتجاجية للتعبير عن رفضها وإدانتها لاستمرار العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

ودعا المحتجون كافة جماهير الشعب اليمني بمختلف مكوناته إلى الاصطفاف والتلاحم وتوحيد المواقف ازاء تلك الجرائم البشعة والجبانة التي لم تراع حق الاخوة والهوية والجوار مع أبناء الشعب اليمني.

وطالب البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية مختلف التنظيمات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والأعيان بتنفيذ الخيارات الاستراتيجية للرد على العدوان وتفويضهم المطلق لقائد المسيرة القرانية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لقيادة الجيوش والجحافل القبلية اليمنية للدفاع عن الوطن ومقدراته ومكتسباته من المعتدين وعلى رأسهم آل سعود، معلنيين مشاركة ابناء المديرية بالرجال والعتاد مع قبائل اليمن للدفاع عن الوطن.

وحيا المحتجون صمود مؤسسة الجيش والأمن واللجان الشعبية في صد العدوان وتعزيز الأمن في كل انحاء وربوع الوطن وفي كل الاحوال والظروف

كما نظمت السلطة المحلية، وأجهزتها الحكومية، ومنظمات المجتمع المدني بمديرية السود بمحافظة عمران اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بإستمرار العدوان السعودي الامريكي على بلادنا .

وفي الوقفة الاحتجاجية، حيا المشاركون صمود أبناء الشعب اليمني والجيش والأمن وتضحياتهم في سبيل الذود عن الوطن ومنجزاته .

كما عقدت قبائل مديرية ريدة وخارف بمحافظة عمران إجتماعا قبليا في مديرية ريدة , أعلنت من خلاله جهوزية القبائل التامة للخيارات الإستراجية …. مفوضين السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله القرار والخيار والحفاظ على تراب وكيان الوطن واستقلاله وسلامة آراضيه .

وفي محافظة حجة عقد لقاءان منفصلان الاول في مديرية المحابشة والثاني في مديرية الشغادرة , اعلن المشاركون فيهما رفضهم القاطع لاستمرار العدوان وتأييدهم ووقوفهم مع الخيارات الاستراتيجية لردعه وايقافه .

قد يعجبك ايضا