مهرجان جماهيري كبير تنديداً بالعدوان السعودي على اليمن بمديرية شعوب بالعاصمة صنعاء

نظمت اللجان الثورية بمديرية شعوب بأمانة العاصمة صنعاء اليوم مهرجان جماهيري كبير للتنديد بجرائم العدوان السعودي الغاشم على اليمن والذي أستهدف المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال وتدمير كافة البني التحتية للوطن .

وأستنكر المشاركون في المهرجان الذي حضره أعضاء المجالس المحلي بالمديرية وكافة قيادات المكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية والشخصيات السياسية والاجتماعية والعقال والمشايخ.. الصمت الدولي إزاء الجرائم والمجازر للعدوان السعودي ودول التحالف على الشعب اليمن والذي سقط على إثرها آلاف الشهداء والجرحى المدنيين معظمهم من النساء والأطفال .. داعين المنظمات الدولية والحقوقية والإنسانية إلى مناصره قضية الشعب اليمني وتحديد موقف واضح تجاه المجازر اليومية التي ترتكب بحق شعبنا اليمني منذ خمسة أشهر في كافة محافظات الجمهورية اليمنية .

وأشاد المشاركون في المهرجان بصمود وثبات الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات القتال وتضحياتهم الغالية عن الوطن ومنجزاته والحفاظ على ترابه وكيانه الوطني واستقلاله وسلامة أراضيه سواء في المحافظات الجنوبية أو الشمالية .

ورفع المشاركون لافتات تأكيد بتفويض قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي واللجان الشعبية والجيش وتأييدهم في تنفيذ الخيارات الإستراتيجية ضد العدوان السعودي ودول التحالف العربي .

وقد صدر عن اللقاء الجماهيري بيان إدانة واستنكار شديد للعدوان والحصار الجوي والبري والبحري الظالم على كافة منافذ وموانئ الجمهورية اليمنية وأدى إلى نقص شديد في الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وانقطاع للكهرباء والمياه .

وأكد البيان أن المجازر البشعة التي ترتكب بحق أبناء الشعب في جميع مناطق وقرى اليمن واستهدافه كامل البنية التحتية وكل مقومات الحياه لن تثني وتركع اليمنين في اتخاذ قرارهم في رفض الوصاية الأمريكية والسعودية على اليمن مهما كانت التضحيات.

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com