العشرات من القتلى والجرحى في اشتباكات متواصلة بين عناصر القاعدة ومقاتلين من الحراك

تستمر الاشتباكات بين عناصر القاعدة ومقاتلين من الحراك في عدد من مناطق عدن .

مصادر محلية افادت لموقع أنصار الله أن اشتباكات شرسة تدور بين عناصر القاعدة ومقاتلين من الحراك وفصائل أخرى ادت إلى سقوط العشرات من القتلى والجرحى .

وكانت تلك العناصر قد حصلت بينهم اشتباكات في ميناء عدن على مواد غذائية أتت بها مملكة قرن الشيطان لمرتزقتها ولكن مسلحي الإصلاح وعناصر القاعدة ومجموعة من الحراك اختلفوا عليها ، تكلل الاختلاف باشتباكات بينهم وإتلاف كميات كبيرة من تلك المواد الغذائية .

مراقبون أكدوا أن النظام السعودي وحليفه الأمريكي يحاولون أن يمكنوا عناصر القاعدة من تلك المناطق كلها ، وأن تحل الفوضى في تلك المناطق خصوصاًً عدن وذلك بهدف نهب الثروات بسهولة وتوجيه التجارة العالمية إلى دبي بدلاً من عدن .

وأشاروا إلى أن هذه الخلافات هي نتيجة طبيعية لأهداف الغزاة والمحتلين وهم من يثيرونها بدعم أطراف واقصاء اطراف أخرى من مرتزقتهم وعملائهم خصوصاً الأطراف التي يرونها بعيدة عن مشروعهم ، أو قد تمثل لهم عائق في المستقبل ، وهو ما يحصل الآن مع مقاتلي الحراك ، حيث تسعى السعودية والإمارات وأمريكا إلى تغييب الحراك وتصفية قاداته وتسليط عناصر القاعدة عليهم بعد أن قضت على قضيتهم وصاروا في نظر الشعب اليمني عملاء وخونة للمحتل الأجنبي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com