قوات الجيش واللجان الشعبية تدمر 8 آليات عسكرية سعودية وتقصف بالصواريخ مواقع وتجمعات للجنود السعوديين

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية , اليوم الخميس الموافق 20 – 8 – 2015 م , من تدمير 6 آليات عسكرية سعودية وعربة بي إم بي وجرافة وذلك في عمليات نوعية نفذتها في جيزان , بالإضافة الى إعطاب دبابة في معسكر تويلة بظهران , فيما تواصل القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دك العديد من المواقع العسكرية وتجمعات الجنود السعوديين بالصواريخ .

وأوضح مصدر عسكري بصعدة أن قوات الجيش واللجان الشعبية دمرت 3 آليات وجرافة سعودية حاولت التقدم بإتجاه موقع الفخيذة العسكري في جيزان , والذي سيطرت عليه قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية قبل أيام .

كما تمكنت من تدمير 3 آليات وعربة بي إم بي في عملية نوعية استهدفت موقع القنبور العسكري السعودي في ‫جيزان‬ , بالإضافة إلى تدمير آلية عسكرية سعودية نوع برادلي بصاروخ مضاد للدروع بموقع القائم في جيزان أيضا .

من جهة ثانية , قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بـ 7 صواريخ غراد معسكر التويلة السعودي في ظهران ‏عسير‬، وتمكنت من إعطاب دبابة في المعسكر وإشتعال النيران فيه .

كما قصفت مركز علب العسكري السعودي في ظهران ‫عسير‬ بعدد من القذائف , واستهدفت تجمعاً للجيش السعودي بموقع المعزاب العسكري في ‫جيزان‬ .

قد يعجبك ايضا