ابناء المربع الشرقي بتعز يعلنون النفير العام في مواجهة العدوان

موقع أنصار الله  –  تعز  – 25 ذو الحجة 1439هـ

 

أعلن أبناء مديريات المربع الشرقي بمحافظة تعز النفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

 

وأكد ابناء المربع الشرقي في لقاء قبلي اليوم بحضور مشرف عام المحافظة منصور اللكومي وعضو مجلس الشورى الشيخ يحيى الجنيد  وممثلين عن السلطة المحلية واعضاء للمجلس الاشرافي لانصار الله بالمحافظة  ومشائخ واعيان المربع الشرقي وعدد من الشخصيات الاجتماعية أن مجازر العدوان تزيد من سخط وغضب أبناء اليمن وتعزز من قوتهم وصمودهم في مواجهة الطواغيت والمستكبرين في الارض وان ن هذه الجرائم لن تزيد من الشعب اليمني الا صمودا واصراراً في مواجهة العدوان .

 

المشاركون في الوقفة أكدوا صمودهم وثباتهم أمام همجية العدوان الأمريكي السعودي ومنافقيهم، معلنين استعدادهم الكبير لرفد جبهات القتال بالرجال والمال والعتاد وتلقين الغزاة أقسى الدروس.

 

ودعا الحاضرون ابناء الشعب اليمني الاحرار والشرفاء  إلى إعلان النفير العام والتوجه إلى ميادين العزة والكرامة للدفاع عن الوطن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

واستنكر المشاركون الصمت العربي والعالمي إزاء العدوان الظالم وارتكابه جرائم وحشية بحق أبناء الوطن، وسط تأكيدهم أن العدوان وصمت العالم لن يوهن من عزيمتهم وصلابتهم في مواصلة معركة الدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبناءه حتى النصر، ودحر وردع كل الغزاة والمنافقين بما فيهم قرن الشيطان.

 

قد يعجبك ايضا