ابناء حجة يستنكرون الحرب الاقتصادية التي تمارس دول العدوان على البلد

موقع أنصار الله  –  حجة  –  27 ذو الحجة 1439هـ

استنكر ابناء مدينة حجة اليوم في وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة على الجرائم التي تمارسها قوى العدوان السعودي الامريكي ومرتزقتهم بحق ابناء الشعب اليمني.

 

وفي بيان الوقفة أكد المحتجون رفضهم الحرب الاقتصادية التي تمارس بحق أبناء الشعب اليمني، محملين دول العدوان ومرتزقتهم التدهور الفظيع للريال اليمني امام العملات الاجنبية وكل الانتهاكات والممارسات ضد الاقتصاد والريال اليمني والسياسة الممنهجة لتجويع الشعب اليمني والتي زادت من تفاقم الوضع الانساني في اليمن.

 

وادان البيان استمرار قوى العدوان والارتزاق في الحصار البري والبحري الجائر الذي زاد من معاناة الشعب اليمني في كافة جوانب الحياة، مؤكدا ان هذه الجرائم لن تزيد اليمنيين الا قوة وثبات في مواجهة أقذر الادوات الأمريكية في المنطقة والعالم لأن الشعب اليمني مؤمن بعادلة قضيته ومظلوميته.

 

ودعا البيان ابناء الشعب اليمني الى تكثيف الجهود على جميع الأصعدة والمستويات العسكرية والاقتصادية والاجتماعية لمواجهة هذا العدوان الظالم وضرورة التفاعل مع الاجراءات الجديدة لحكومة الانقاذ من اجل انقاذ العملة فكما نصرنا الله في الجبهة العسكرية فسينصرنا في كل الجبهات والتي منها الجبهة الاقتصادية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com